معد لإعادة تجديد المسننات و الرولمانات و غيرها من أجزاء علب التروس العادية و علب التخفيض الخلفية (الكرونا) و لحمايتها من الاهتراء.
يشكل طبقة جديدة معدنية- سيراميكية ذات خصائص مثالية على أسطح القطع المعدنية المعرضة للاحتكاك , و يعيد لها أبعادها الهندسية الأساسية .
- يجدد قطع أجهزة نقل الحركة المعرضة للاحتكاك و يحميها من التآكل ؛
- يزيل الخدوش و الحفر من أسطح الاحتكاك ؛
- يعيد للقطع أبعادها الهندسية ؛
- يمنح مناطق الاتصال في مسننات التعشيق خصائص مثالية؛
- يخفض الضجيج والاهتزازات حتى 10 مرات ؛
- يزيد من دقة نقل السرعة ؛
- يحسن من عمل المزامنات ؛
- يحقق توفيراً ملحوظاً في الوقود ( خاصة في سيارات الدفع الرباعي ) ؛
- في حال نفاذ الزيت من علبة التروس بسبب عطل طارئ يمكن المسير بالمركبة حتى 1000 كم ؛
التكنولوجيا و الشهادات
المواصفات الأساسية لطبقة الحماية المعدنية السيراميكية
- الصلابة الجزئية 750 كغم \مم2 ؛
- مقاومة عالية للتآكل ؛
- الخشونة : Ra حتى 0.06 ميكرومتر ؛
طريقة الاستعمال :
يضاف الهلام المرمم في فتحة تعبئة الزيت لعلبة التروس العادية , علبة توزيع الحركة , و الكرونا .
جرعات الاستعمال موضحة في الجدول التالي :
سعة نظام التزييت (لتر) |
1-2 |
2-5 |
5-8 |
كمية الأنبوبات (قطعة) |
1 |
2 |
3 |
برنامج المعالجة حسب المراحل |
دفعة واحدة |
تعتبر المعالجة منتهيةً بعد 50 ساعة من العمل أو مسير 1500 كم .
ملاحظات
− من مؤشرات بداية الترميم انخفاض الضجيج مع مسير الكيلومترات الأولى . إذا توقف تحسن الآلية في لحظة ما من المعالجة فإن ذلك دليل على شدة الاهتراء مما يستدعي مضاعفة الجرعة المحددة .
− إذا لم يلاحظ أي تحسن بعد مسير 100-200 كم فمن الأرجح أن سبب ذلك هو التشخيص الخاطئ .
رأيك مهم بالنسبة لنا:
«الهلام المرمم لعلب التروس العادية و الكرونا»:
الأكثر مبيعا