watsapp-icon

XADO REVITALIZANT EX120 لمحركات البنزين وغاز البترول المسال

العبوة:
السعر السابق
AED
БН اشتري بالبونص
غير متوفر

يعمل المنشط Extreme Action 120% (EX120) على إعادة بناء وإصلاح وحماية معدن المحرك في جميع أنواع المركبات التي تعمل بالبنزين والغاز الطبيعي، بما في ذلك المحركات ذات الشحن التوربيني والمحركات فائقة الشحن. يعمل منتج Extreme Action 120% على إصلاح الخدوش والتآكل الناتج عن الحرارة العالية والاحتكاك، ثم يشكل طبقة واقية ذاتية التنظيم من السيراميك المعدني على الأجزاء المعالجة لحماية معدن المحرك من التآكل في المستقبل. تظهر الاختبارات المستقلة أن المرمم يزيد من ضغط المحرك، ويزيد من القدرة الحصانية، ويقلل من الانبعاثات، ويحسن استهلاك الوقود! يساعد EX120 على تشغيل المحركات بشكل أكثر سلاسة ويدوم لفترة أطول. EX120 متوافق مع جميع أنواع زيوت المحركات، بما في ذلك الزيوت الاصطناعية الكاملة.


مع تركيز أكبر بنسبة 20% من العامل النشط، يعتبر المنشط Extreme Action 120% (EX120) أكثر فعالية من أي وقت مضى في إصلاح وإعادة بناء وحماية الأسطح المعدنية البالية. دورة تنشيط كاملة واحدة تحمي مسافة 62000 ميل. لقد تم اختبار تقنية Revitalizant الخاصة بـ XADO بشكل مستقل وأثبتت فعاليتها.


*مقارنة بجل XADO المنشط لمحركات البنزين.


بغض النظر عن مدى جودة صيانة المحرك، فإن الحرارة العالية والاحتكاك يؤديان إلى تآكل المعدن وخدشه وتشويهه بمرور الوقت. ويحدث تدمير الطبقة السطحية في المناطق ذات الاحتكاك العالي، حيث قد تتمزق مجموعات كاملة من الذرات - العناقيد - تحت الأحمال الشديدة. حتى الآن لم تكن هناك طريقة لعكس هذا التآكل المعدني الحتمي.


يبدأ EX120 في إصلاح المعدن المخدوش والبالي بمجرد إضافته إلى زيت المحرك. يعمل المنشط كمحفز لإعادة بناء وإصلاح المعادن في المناطق ذات الطاقة الحرارية الزائدة. ينشط عملية امتصاص الكربون من خلال الطبقة السطحية مما يؤدي إلى تكوين كربيدات المعادن. يقوم المنشط بإعادة بناء المعدن على المستوى الجزيئي، ذرة تلو ذرة، مما يعكس التآكل ويستعيد هندسة المحرك. يتم تشكيل طبقة واقية متينة جديدة بمساعدة الكربيدات والجزيئات المعدنية. نظرًا لأنه يتمتع بأقصى سُمك ذاتي التنظيم، فإنه لا يتكتل. مظهر السطح المنشط ناعم وزجاجي. ومع ذلك، فإن هيكلها المادي عبارة عن معدن مقوى بالكربيدات المعدنية والكربون. يتحول السطح المعالج إلى فيلم يشبه الماس. نتيجة التنشيط هي طبقة سطحية صلبة إضافية على قاعدة ناعمة ومرنة - وهي تقنية تقوية مثالية تقريبًا تضمن عمرًا أطول.


تتطلب السيارة النموذجية بسعة زيت تصل إلى 10 كوارتات 3 حقن للحصول على علاج كامل.

الإمكانيات التي يتمتع بها


بعد إجراء المعالجة ستتمتع سيارتكم بالحماية الفائقة من XADO .

إن الأجزاء الأكثر عرضة للتآكل في المحرك أثناء عمله هي مجموعة المكابس و الأسطوانات في منطقة النقطة الميتة العليا (أعلى نقطة في الأسطوانة يصلها المكبس) , أجزاء آلية توزيع الوقود , رولمانات الانزلاق , العمود المرفقي (الكرنك) , و عمود الكامات .

يحتوي المرمم على مادة البناء التي ستقوم بتعويض التآكل الحاصل لهذه الأجزاء , و نتيجة لعملية الترميم تتشكل على أسطح الاحتكاك طبقة جديدة من الجزيئات متعددة الوظائف ذات مجموعة من الخصائص الضرورية في ظروف التشغيل العادية و الشاقة .

تنمو قطع المحرك لتستعيد الأجزاء المئوية و العشرية التي تم فقدانها بسبب التآكل أثناء عملية التشغيل . هذا هو المفعول الإصلاحي . و تمتلك هذه الطبقة الجديدة خصائص مثالية : المتانة الشديدة , المقاومة العالية للتآكل و انخفاض معدل الخشونة . بعد عملية الترميم يتضاعف العمر الفني للمحرك من 2 - 4 مرات .

بعد عملية الترميم  تزداد مادة المحرك , و يتوازن الضغط فيما بين الأسطوانات , ينخفض استهلاك الوقود , تزداد قوة اندفاع المحرك و تسارعه و تتجدد مضخة الزيت , أجزاء  ضاغط التيربو , الأعمدة و الرولمانات , الجدران الداخلية للاسطوانات (مرآة الاسطوانة) و يزول التفلطح في الأسطوانات . ليعمل المحرك بهدوء و بلا اهتزاز . بفضل عملية الترميم سيكون بالإمكان المحافظة بشكل دائم على المحرك في حالة مثالية .

الميزات

-          يعيد أسطح الاحتكاك إلى حالتها الطبيعية, يحمي و يدعِّم القطع التي تتعرض للاحتكاك في مجموعة المكابس و الأسطوانات , العمود المرفقي , و آلية توزيع الوقود ؛

-          يقلل استهلاك الوقود بشكل ملحوظ ( حتى 30 % أثناء التوقف ) ؛

-          يرفع الضغط في نظام التزييت إلى حده الطبيعي ؛

-          يرفع و يوازن الضغط الاسطوانات ؛

-          يزيد قدرة المحرك و قوة اندفاعه ؛

-          يخفض من مستوى الضجيج و الاهتزازات بـ 10 مرات ؛

-          يضاعف مدة خدمة أجزاء المحرك من 2 - 3 مرات ؛

-          يحمي من النتائج السلبية لبدء تشغيل المحرك في الأجواء الباردة ؛

-          يحسن عمل المحرك مباشرةً بعد مسير 50 - 100 كم ؛

-          يسمح باستمرار عمل المحرك لمسافة 300 كم في حال تسرب الزيت بشكل طارئ ؛


المعلومات الفنية

 

تعليمات الاستعمال :

تتم معالجة المحرك على ثلاث مراحل .

المرحلة الأولى : بعد إحماء المحرك يطفئ ثم تفرغ محتويات الحقنة في فتحة زيت المحرك ثم يعاد تشغيله و لمدة 5-10 دقائق (في المكان) .

المرحلة الثانية:

تتم كما في المرحلة الأولى لكن بعد مسير 100-250 كم .

المرحلة الثالثة:

تتم كما في المرحلة الثانية لكن بعد مسير 100-250 كم.

تعتبر المعالجة منتهية بعد مسير 1500 كم على الأقل .

الجرعات

 

سعة نظام تزييت المحرك , لتر

3 – 10

11 - 20

21 – 30

كمية الحقن (8مل) , قطعة

3

6

9

برنامج المعالجة حسب المراحل

1+1+1

2+2+2

3+3+3

كمية الحقن للمحركات الجديدة

2

4

6

 

ملاحظات :

لا ينصح بتغيير زيت المحرك قبل انتهاء فترة المعالجة.

يمكن إجراء المعالجة بتشغيل المحرك بدون مسير ( كل 4 ساعات تعادل 200 كم ) .

المحركات الجديدة بمسير أقل من 20000 كم تعالج بمرحلة واحدة .

المحركات الخاضعة للعمرة الكاملة ينصح بمعالجتها معالجة عادية من ثلاث مراحل كما ذكر أعلاه .

تتشكل الطبقة المعدنية السيراميكية على أسطح القطعة أو الآلية التي لا تزال صالحة للعمل , أما إذا كانت الآلية (المحرك) في حالة حرجة جداً (الاهتراء وصل حد 100%) عندها لابد من تبديل القطع التالفة .


رأيك مهم بالنسبة لنا:

سيء جيد

«XADO REVITALIZANT EX120 لمحركات البنزين وغاز البترول المسال»:

  • Hussam Alkufafi
    5 stars

    أهلا و سهلا بجميع السادة الزوار الرجاء التسجيل في الموقع أو إرسال الأسئلة عن طريق النموذج الخاص على الرابط http://xado.ae/feedback#questions لكي نستطيع التواصل معكم ولكم جزيل الشكر

    5
  • عايض العمري
    4 stars

    انا من السعودية كيف بامكانني طلب هالمنتج ووصوله لي

    4
  • ابو ريان الحربي
    4 stars

    انا من السعودية كيف بامكانني طلب هالمنتج اعلاه ارجوا الرد او التواصل معي ،،،

    4

دليل المنتجات

الزيوت
تسجيل الدخول