سائل صناعي لأنظمة السيارات الهيدروليكية من الجيل الأحدث . يحتوي على المرمم الذري .
يعد الأفضل من نوعه في يومنا الحالي للمقوي الهيدروليكي للمقود , و للنظام الهيدروليكي الموحد (المركزي) للسيارة المتضمن المقوي الهيدروليكي المقود , نظام التحكم بارتفاع مقدمة السيارة (الكليرنس) , المقوي الهيدروليكي للفرامل , و وغيرها من الوحدات .
يستعمل في المقوي الهيدروليكي للمقود , و النظام الهيدروليكي الموحد (المركزي) للسيارات الحديثة من طراز أودي , فولكس فاكن , فولفو , مرسيدس بنز , ألفا روميو , بي إم دبليو , أوبل , و غيرها .
الميزات
- يمتلك أعلى الخصائص التشغيلية و يستخدم لتعبئة النظام الهيدروليكي لمرة واحدة طيلة فترة الخدمة .
- ميزات اللزوجة المثالية لهذا السائل تضمن عمل النظام الهيدروليكي في مدى حراري واسع (-45..130°س) , في مختلف ظروف التشغيل المناخية .
- يؤمن حماية كاملة للمضخات , و لمحاور التحريك و لأنابيب التوزيع ضد الاهتراء .
- يعوض التآكل الحاصل لقطع و أجزاء المضخة الهيدروليكية و محاور التحريك .
- يمنع حدوث التهريب الداخلي للسائل الهيدروليكي .
المعلومات الفنية
الكثافة في درجة حرارة 20°س , 0.830 كغ/ل
اللزوجة في درجة حرارة 100°س 5.98 مم2/ثا
اللزوجة في درجة حرارة 40°س 18.5 مم2/ثا
اللزوجة في درجة حرارة -40°س < 1400 مم2/ثا
مؤشر اللزوجة >300
درجة حرارة الاشتعال >150°س
درجة حرارة التجمد< -50°س
اللون – أخضر
ملاحظات
- ملون خصيصاً باللون الأخضر
- قابل للامتزاج مع جميع السوائل الصناعية من نفس النوع – CHF على سبيل المثال - Pentosin CHF
- لا ينصح بمزجه مع الأنواع الأخرى من السوائل . لا يسمح باستعماله في أنظمة المكابح التي ينص صانعها على استخدام سوائل DOT-3 , DOT-4 (في هذه الحالة استخدم سائل XADO DOT-4) .
- يتوافق تماماً مع مختلف أنواع المواد و موانع التسرب المستخدمة في الأنظمة الهيدروليكية للسيارات الحديثة .
المتطلبات و المعايير التي يحققها
يحقق XADO سي إتش إف المتطلبات التالية :
DIN 51524 part 2 |
Peugeot B 71 2710 | |
ISO 7308 | Fendt X902.011.622 |
Audi/VW: VW TL 521 46 (G00200) | Porsche |
Skoda/Seat: VW TL 521 46 | Saab |
BMW 81 22 9 407 758 | Rolls Royce |
Deutz 2940929 | Volvo STD 1273.36 |
MAN3623/93 | Mercedes Benz sheet 345 |
Nissan | Opel B0400070 |
رأيك مهم بالنسبة لنا:
«زيت XADO الذري CHF»:
الأكثر مبيعا