XADO Revitalizant EX120 لـمـحـركــات الديزل

العبوة:
السعر السابق
AED
БН اشتري بالبونص
غير متوفر

المرمم عالي التركيز

معد لإجراء عمرة كاملة لمحركات الديزل و لحمايتها من التآكل , بما فيها المحركات القسرية ,و المزودة بضاغط التيربو.

يمتلك قدرة أكبر على تجديد الأسطح المهترئة و حمايتها من الاهتراء و ذلك لأن تركيز المادة الفعالة فيه أكثر بـ 20% *.

* و ذلك بالنسبة لمنتج الهلام المرمم لمحركات الديزل .

يشكل على أسطح الاحتكاك طبقة معدنية – سيراميكية (و بذلك تستعيد قطع المحرك أبعادها الهندسية) , و بالنتيجة فإن الوحدات المجددة تفوق القطع الجديدة بمواصفاتها التشغيلية و مكفولة بأن تتضاعف مدة خدمتها من 2 - 4 مرات .

 

الإمكانيات التي يتمتع بها

 

بعد إجراء المعالجة ستتمتع سيارتكم بالحماية الفائقة من XADO .

إن الأجزاء الأكثر عرضة للتآكل في المحرك أثناء عمله هي مجموعة المكابس و الأسطوانات في منطقة النقطة الميتة العليا (أعلى نقطة في الأسطوانة يصلها المكبس) , أجزاء آلية توزيع الوقود , رولمانات الانزلاق , العمود المرفقي (الكرنك) , و عمود الكامات .

يحتوي المرمم على مادة البناء التي ستقوم بتعويض التآكل الحاصل لهذه الأجزاء , و نتيجة لعملية الترميم تتشكل على أسطح الاحتكاك طبقة جديدة من الجزيئات متعددة الوظائف ذات مجموعة من الخصائص الضرورية في ظروف التشغيل العادية و الشاقة .

تنمو قطع المحرك لتستعيد الأجزاء المئوية و العشرية التي تم فقدانها بسبب التآكل أثناء عملية التشغيل . هذا هو المفعول الإصلاحي . و تمتلك هذه الطبقة الجديدة خصائص مثالية : المتانة الشديدة , المقاومة العالية للتآكل و انخفاض معدل الخشونة . بعد عملية الترميم يتضاعف العمر الفني للمحرك من 2 - 4 مرات .

بعد عملية الترميم  تزداد مادة المحرك , و يتوازن الضغط فيما بين الأسطوانات , ينخفض استهلاك الوقود , تزداد قوة اندفاع المحرك و تسارعه و تتجدد مضخة الزيت , أجزاء  ضاغط التيربو , الأعمدة و الرولمانات , الجدران الداخلية للاسطوانات (مرآة الاسطوانة) و يزول التفلطح في الأسطوانات . ليعمل المحرك بهدوء و بلا اهتزاز . بفضل عملية الترميم سيكون بالإمكان المحافظة بشكل دائم على المحرك في حالة مثالية .

الميزات

-          يعيد أسطح الاحتكاك إلى حالتها الطبيعية, يحمي و يدعِّم القطع التي تتعرض للاحتكاك في مجموعة المكابس و الأسطوانات , العمود المرفقي , و آلية توزيع الوقود ؛

-        يقلل استهلاك الوقود بشكل ملحوظ ( حتى 30 % أثناء التوقف ) ؛

-          يرفع الضغط في نظام التزييت إلى حده الطبيعي ؛

-          يرفع و يوازن الضغط في الاسطوانات ؛

-          يزيد قدرة المحرك و قوة اندفاعه ؛

-          يخفض من مستوى الضجيج و الاهتزازات بـ 10 مرات ؛

-          يضاعف مدة خدمة أجزاء المحرك من 2 - 3 مرات ؛

-          يحمي من النتائج السلبية لتشغيل المحرك في الأجواء الباردة ؛

-          يحسن عمل المحرك مباشرةً بعد مسير 50 - 100 كم ؛

-          يسمح باستمرار عمل المحرك لمسافة 300 كم في حال تسرب الزيت بشكل طارئ ؛

تعليمات الاستعمال :

تتم معالجة المحرك على ثلاث مراحل .

المرحلة الأولى : بعد إحماء المحرك يطفئ ثم تفرغ محتويات الحقنة في فتحة زيت المحرك ثم يعاد تشغيله و لمدة 5-10 دقائق (في المكان) .

المرحلة الثانية:

تتم كما في المرحلة السابقة لكن بعد مسير 100-250 كم .

المرحلة الثالثة:

تتم كما في المرحلة السابقة لكن بعد مسير 100-250 كم من المرحلة الثانية .

تعتبر المعالجة منتهية بعد مسير 1500 كم على الأقل .

الجرعات

 

سعة نظام تزييت المحرك , لتر

3 – 10

11 - 20

21 – 30

كمية الحقن (8مل) , قطعة

3

6

9

برنامج المعالجة حسب المراحل

1+1+1

2+2+2

3+3+3

كمية الحقن للمحركات الجديدة

2

4

6

 

ملاحظات :

لا ينصح بتغيير زيت المحرك قبل انتهاء فترة المعالجة.

يمكن إجراء المعالجة بتشغيل المحرك بدون مسير ( كل 4 ساعات تعادل 200 كم ) .

المحركات الجديدة بمسير أقل من 20000 كم تعالج بمرحلة واحدة .

المحركات الخاضعة للعمرة الكاملة ينصح بمعالجتها معالجة عادية من ثلاث مراحل كما ذكر أعلاه .

تتشكل الطبقة المعدنية السيراميكية على أسطح القطعة أو الآلية التي لا تزال صالحة للعمل , أما إذا كانت الآلية (المحرك) في حالة حرجة جداً (الاهتراء وصل حد 100%) عندها لابد من تبديل القطع التالفة .

التعبئة

معبأ في حاقن 8 مل Art.# XA 10034

رأيك مهم بالنسبة لنا:

سيء جيد

«XADO Revitalizant EX120 لـمـحـركــات الديزل»:

دليل المنتجات

الزيوت
تسجيل الدخول